بركة يهنئ الحجاج بعودتهم سالمين، ويحذر من المخاطر التى تحاك لقضيتنا الفلسطينية

19 أيلول/سبتمبر 2018
(0 أصوات)

أقامت حركة المقاومة الإسلامية حماس في مخيم البداوي احتفالها السنوي لتكريم حجاج بيت الله الحرام واحتفاء بالعام الهجري الجديد وذلك يوم الثلاثاء 18 أيلول في قاعة مسجد زمزم.

بدأ الاحتفال بآيات من القرآن الكريم ، ثم كانت كلمة عضو رابطة علماء فلسطين والتي ألقاها فضيلة الشيخ عبدالناصر حدارة مذكرا حجاج بيت الله بعلامات قبول الطاعة والحرص على صون حجتهم واجرهم.

كلمة حجاج مخيم البداوي ألقاها فضيلة الشيخ معروف منصور حيث قدم وصايا لحفظ أجر طاعة الحج وحث على من ليس له القدرة على اداء فريضو الحج الإكثار من الطاعات والأعمال الصالحة.

كلمة حركة حماس ألقاها ممثل الحركة في لبنان الأستاذ علي بركة، حيث استهل كلمته بتقديم بالتهاني والتبريكات للحجاج، ثم عرج على ما يحاك للقضية والشعب الفلسطيني من مؤمرات وتهديدات، وخصوصا من الادارة الامريكية التي بدأت بتنفيذ صفقة القرن لتصفية قضيتي القدس واللاجئين . 
وأكد ان المقاومة هي السبيل الوحيد لتحرير القدس وكل فلسطين واستعادة الحقوق وعودة اللاجئين .
وحذر من الفتنة الامريكية - الصهيونية التى تحاك للإيقاع بين اللاجئين الفلسطينيين والدول العربية المضيفة من خلال وقف تمويل وكالة الانروا وفرض مشاريع التوطين والتهجير والوطن البديل، مضيفا أن الضغوط التى تتعرض لها وكالة الانروا من ادارة ترامب هدفها تقليص الخدمات وصولا الى تصفية الوكالة الدولية .

وختم بالتذكير بالمكانة الدينية والعقائدية لقضيتنا ، مشيرا ان قضية فلسطين قضية عادلة ومنتصرة بوعد الله الذي لا يخلف الميعاد ، وان أهل فلسطين وجوارها هم الطائفة المنصورة المرابطة في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس مهما طال الزمن وتعاظمت المحن والازمات، فإن النصر من الله وهو آت والتحرير آت باذن الله.

كما تخلل الاحتفال أناشيد مصورة من وحي المناسبة.

وختاما تم توزيع شهادات التبريك للحجاج سائلين المولى النصر والتمكين والعودة لديارنا فاتحين

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المتواجدون حالياً

567 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

« December 2018 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
          1 2
3 4 5 6 7 8 9
10 11 12 13 14 15 16
17 18 19 20 21 22 23
24 25 26 27 28 29 30
31            

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top