رابطة علماء فلسطين تزور جامعتي الجنان وطرابلس

03 تشرين1/أكتوير 2018
(0 أصوات)

زار وفد من رابطة علماء فلسطين في لبنان جامعتي الجنان وطرابلس في شمال لبنان يوم الاثنين 1 تشرين أول 2018، والتقى صباحا رئيس جامعة الجنان الدكتور سالم فتحي يكن وفريقا من الجامعة، ثم انتقل وفد الرابطة إلى جامعة طرابلس ليلتقي رئيس مجلس أمناء الجامعة الشيخ المربي رشيد ميقاتي ونجليه د.رأفت ود. صلاح.

هذا، وضم وفد رابطة علماء فلسطين رئيسها الشيخ بسام كايد ومسؤول العلاقات والإعلام الشيخ علي اليوسف والمشايخ محمود الصديق ومحمد سالم وحسن ذياب ويونس يوسف ومحمد الظريف.
كانت الزيارة مناسبة للتباحث بالشأن الفلسطيني وما تتعرض له القضية الفلسطينية من مكر عالمي متمثل بتنفيذ بنود صفقة القرن الأمريكوصهيونية، محذرين من خطورة الوضع الحالي في فلسطين ولبنان وعموم المنطقة..

وأكد وفد رابطة علماء فلسطين بأن الشعب الفلسطيني سيقف في وجه المؤامرات التي تستهدف وجوده مهما غلت التضحيات.

كما تباحث وفد الرابطة مع رؤساء الجامعتين في اوضاع الفلسطينيين في لبنان خاصة مسألتي التوطين والتهجير وتداعياتهما على القضية الفلسطينية.

كما وناقش الوفد الوضع التعليمي للفلسطينيين في لبنان خاصة طلاب الشريعة.
هذا، وزار وفد الرابطة مخيم البداوي والتقى مشايخ رابطة علماء فلسطين، وشارك في مناسبة اجتماعية في المخيم.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top