الفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية يلتقون بالاعلاميين وبعض الناشطين في مواقع التواصل في مخيم نهر البارد

05 تشرين1/أكتوير 2018
(0 أصوات)

إلتقت الفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية في مخيم نهر البارد بالاعلاميين وبعض الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي في مخيم نهر البارد ، وذلك مساء اليوم الخميس الواقع فيه ٤ اكتوبر ت١ الجاري / ٢٠١٨ م .

هذا وقد رحب ابو صالح موعد أمين السر الدوري للجنة الشعبية الفلسطينية بالحضور في اللجنة الشعبية السقف الجامع والحاضن للجميع لمصلحة أهلينا في مخيم نهر البارد ، كما شدد على اهمية الإعلام ( السلطة الرابعة ) ودوره الريادي في توعية الناس ونقل الحقيقة بموضوعية ، ثم تبعه الحاج ناصر سويدان أمين سر المحليات تحدث في كثير من القضايا التي تتعلق بالاعلام ووضع ضوابط ومع حرية النقد بطرق علمية بناءة لتفعيل العمل وتصحيح الخلل ، كما اكد اننا بصدد تطوير وتفعيل وتعزيز دور اللجنة الشعبية لتقوم لدورها الرائد المناط بها وإشراك كافة شرائح المجتمع المحلي الاهلي . 
ومن ثم تداور وتناوب الزملاء الاعلاميين والناشطين بأحاديثهم وتناولوا الكثير من القضايا التي تهم اهلنا في مخيم نهر البارد ، وجرى التأكيد على منع اي خلل قد يصدر من أي موقع ودور مسؤولي مجموعات التواصل في ضبط الخطاب اللامسؤول للمحافظة على وحدة وسلامة الامن الاجتماعي والوطني والاعلامي خدمة لمصالح واهداف شعبنا ، كما جرى التأكيد على مواصلة اللقاءات وتوسيعها وبشكل دوري .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المتواجدون حالياً

555 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

« December 2018 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
          1 2
3 4 5 6 7 8 9
10 11 12 13 14 15 16
17 18 19 20 21 22 23
24 25 26 27 28 29 30
31            

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top