مشروع تحسين مخيم البداوي 

13 كانون1/ديسمبر 2018
(0 أصوات)

اجتمع مدير عام الأونروا البارحة بتاريخ 10/12/2018 مع مجموعة عمل تحسين مخيم البداوي لمناقشة آخر المستجدات في مشروع تحسين مخيم البداوي كما أثنى على الجهود التي تبذلها المجموعة منذ تأسيسها بالتعاون مع الفصائل و اللجنة الشعبية و الأونروا في مخيم البداوي بشكل تطوعي و التي أثمرت مؤخرا في حل مشكلة انقطاع الكهرباء في قطاع ج.
كما اجتمع المدير العام مع لجنة من ممثلي الفصائل و اللجنة الشعبية في مخيم البداوي للتأكيد على أهمية التعاون بين الأطراف المعنية لإنجاح المشروع و الوصول إلى الأهداف المرجوة من أجل تحقيق المصلحة العامة و تحسين ظروف أهلنا في المخيم.
و أكدت مجموعة العمل على تمسكها بخدمة أهالي المخيم و بإشراك مختلف الأطراف في مجموعة العمل و الذي من شأنه تعزيز المشاركة المجتمعية. كما أكدت المجموعة ضرورة احترام نظامها الداخلي الذي يضمن سير العمل بأقصى درجات الشفافية لما فيه مصلحة أهلنا في المخيم و استبعاد الفوضى و ضرورة البدء بتنفيذ المشاريع التي أقرت للممول و هي مشروع ترميم المنازل و إصلاح شبكات البنى التحتية.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top