طباعة

اللواء ابو عرب في جولة تفقدية لمخيمات الشمال

17 كانون1/ديسمبر 2018
(0 أصوات)

ضمن جولاته التفقدية لقوات الأمن الوطني في المخيمات في لبنان، قام قائد قوات “الأمن الوطني الفلسطيني” في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، اليوم الأحد، 16/12/2018 في زيارة تفقدية لمخيمات منطقة الشمال للاطلاع عن كثب على أوضاع المخيمات فيها .
حيث عقد اللواء ابو عرب عدة اجتماعات بالقيادة العسكرية والتنظيمية في منطقة الشمال وجال على الوحدات العسكرية في مخيم البداوي. 
استهل اللواء ابو عرب جولته التفقدية باجتماع بمسؤول منطقة الشمال لقوات الامن الوطني العقيد ابو عماد الوني بحضور قائد كتيبة “شهداء البداوي” المقدم علي ابو الشوق وقائد كتيبة بيت المقدس المقدم هاشم العمرين وضباط وكوادر المنطقة العسكرية. 
و اطلع من العقيد الوني على الاوضاع في المخيمات بشكل عام، و سير عمل قوات الامن الوطني بشكل خاص في الحفاظ على امن اهلنا وشعبنا في مخيمات الشمال.
كما عقد اللواء ابو عرب اجتماعا مع امين سر منطقة الشمال لحركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية ابو جهاد فياض واطلع منه على اوضاع المخيمات ، مثمنا الجهود التي تبذلها القيادتين التنظيمية والعسكرية للحفاظ على امن اهلنا في المخيمات والجهود المبذولة لتمتين العلاقة الاخوية مع الجوار الشقيق. 
ثم جال اللواء ابو عرب على الوحدات العسكرية في مخيم البداوي، حيث زار كتيبة شهداء البداوي والتقى ضباطها وكوادرها بحضور قائدها المقدم علي ابو الشوق ، ثم زار متفقدا كتيبة بيت المقدس والتقى ضباطها وكوادرها بحضور قائدها المقدم هاشم العمرين. 
وقال اللواء ابو عرب “تأتي الزيارة بإطارها الروتيني لمتابعة اوضاع المخيمات ومهام الامن الوطني المنوطة بها في المخيمات في تأمين الأمن والأمان والاستقرار لأهلنا وشعبنا.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

جديد موقع مخيم الرشيدية