قيادة فتح في الشمال تلتقي قيادة التيار الوطني الحر في الشمال

02 شباط/فبراير 2019
(0 أصوات)

.. قام امين سر حركة فتح في الشمال ابو جهاد فياض برفقة وفد من قيادة الحركة في الشمال بزيارة لمقر التيار الوطني الحر في طرابلس حيث كان في استقبالهم منسق التيار الوطني الحر في طرابلس المهندس ربيع فلو ومقرر مجلس قضاء طرابلس السيد جورج دقور والسيدة فدا لكدار وذلك يوم الجمعة 1_2_2019.

بحث الطرفان باخر المستجدات في الساحتين العربية والفلسطينية وخطورة ما يجري في الوطن العربي وانعكاساته على القضية الفلسطينية .

واكدا على رفض كل المشاريع الصهيوامريكية وتحديدا صفقة القرن وما نتج عنها من نقل للسفارة الاميركية الى القدس واعتراف المتصهين ترامب بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال الغاصب نتيجة لحالة الاقتتال في المنطقة العربية .

كما هنأ فياض لبنان بتشكيل الحكومة العتيدة وتمنى ان يشمل برنامجها تحقيق آمال الشعب الفلسطيني وإعطاءه حق العمل والتملك من أجل العيش بكرامة لحين عودته إلى فلسطين .

وأكد فياض تمسك القيادة الفلسطينية بكل حبة تراب من تراب القدس رغم كل محاولات العدو الصهيوني لاقتلاع شعبنا من أرضه من خلال الإغراءات من قبل بعض السماسرة لشراء الأراضي التي باءت بالفشل.

وأشار فياض الى التشريع الصهيوني للمستوطنين بحمل السلاح لقتل الأطفال والنساء الفلسطينيين العزل.

وشدد فياض على حفظ أمن المخيمات لأنها جزء من آمن لبنان.

بدوره رحب منسق التيار في طرابلس المهندس ربيع فلو بزيارة وفد حركة فتح واعتبرها مهمة من أجل العمل سويا والتنسيق في الأمور التي تتعلق بالشأن الفلسطيني العام في لبنان بما فيها الحقوق الإنسانية من عمل وأمور اجتماعية أخرى.
وعبر فلو عن دعم التيار للقضية الفلسطينية، وبأن فلسطين تجمع كل وطني لأنها بوصلة نضال ضد العنصرية والاحتلال الصهيوني الغاصب.
وأضاف فلو بأن الإستثمار الخاطئ للمال العربي ينعكس سلباً على القضية الفلسطينية خصوصاً وعلى الشعوب العربية عموماً.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المتواجدون حالياً

632 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

« February 2019 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
        1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28      

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top