بيان صادر عن قيادة الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية في الشمال

03 شباط/فبراير 2019
(0 أصوات)

متابعة لما جرى من أحداثٍ أمنية أليمة على مر الأسبوع السابق خضت منظومة الأمن والاستقرار في مخيم البداوي، وتعقيباً على إغلاق ملف أحمد شمس.

فإنّ الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية في الشمال تتقدّم بالشكر لكل من كان له يد في إغلاق هذا الملف وتخصّ بالشكر المشايخ الكرام الذين بادروا وقاموا بالتوسط والشكر موصول أيضا لآل شمس الكرام الذين أظهروا أعلى درجات الحكمة والتعاون مع القوة الأمنية وقيادة الفصائل الفلسطينية بغية حقن الدماء وإرجاع الأمن والاستقرار إلى مخيمنا العزيز.

كما وأنّ الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية تؤكد على النقاط التالية:

أولاً: اعتبار القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة في مخيم البداوي، المرجع الأمني الأول والرئيس للمخيم، والمنوط به حفظ الأمن والاستقرار داخل المخيم، حفاظاً على حياة كريمة لأبنائه لحين العودة إلى الوطن.

ثانياً: تكليف القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة في مخيم البداوي باستكمال عملية تطهير المخيم من كافة المخلين دون تمييز أو محسوبية، بدعم كامل من الفصائل والعشائر والهيئات الشعبية والاجتماعية والعائلات.

ثالثاً: التعهد أمام أبناء مخيم البداوي الأعزاء لمواصلة درب النضال في وجه كل المشاريع الداخلية والخارجية التي تهدف لضرب أمن المخيم أو فرض أمر واقع خارج عن القانون داخله.

عشتم وعاش مخيمنا صامداً مناضلاً.

قيادة الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية في الشمال
البداوي في 2 شباط 2019م

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top