لجنة الأسير يحيى سكاف زارت حركة أنصار الله في الشمال و أعلنت بدء التحضيرات لذكرى اعتقاله

27 شباط/فبراير 2019
(0 أصوات)

 

زار وفد من لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف تقدمه رئيس اللجنة جمال سكاف، مكتب حركة أنصار الله في مخيم نهر البارد، حيث كان بأستقبال الوفد مسؤول الحركة في الشمال أبو سعيد ميعاري و كوادر من الحركة.

بدايةً إعتبر ميعاري أن الشعب الفلسطيني في الداخل و الخارج و قوى المقاومة تعتز بعائلة عميد الأسرى يحيى سكاف التي كانت من أوائل المساندين للقضية الفلسطينية حيث قدمت أغلى ما لديها و هو المناضل الكبير يحيى سكاف الذي أصبح رمزاً للمقاومة ضد العدو، و دعا أبناء الشعب الفلسطيني و كافة الأحرار لمناصرة هذه القضية التي تعني كل المؤمنين بالصراع مع العدو.

بدوره شكر جمال سكاف الأخوة في حركة أنصار الله على مواكبتهم لقضية الأسير يحيى سكاف، و أعلن عن بدء التحضير لإحياء الذكرى السنوية ال ٤١ لإعتقاله، حيث ستبدأ هذا العام بإزاحة الستارة عن لوحة تذكارية للأسير عند المدخل الشمالي لمخيم البداوي نهار الإثنين في ٤ آذار الساعة ٤ عصراً بمشاركة الفصائل الفلسطينية و القوى الوطنية اللبنانية.

و أكد سكاف على ضرورة التمسك بخيار المقاومة في مواجهة العدو و مشاريعه، لأن التجارب أثبتت بأنه الخيار الوحيد القادر على تحقيق الإنتصارات.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المتواجدون حالياً

776 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

« March 2019 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
        1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 31

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top