طباعة

"جبهة التحرير العربية" تُكرِّم مؤسّسة الأشبال في منطقة الشمال

10 آذار/مارس 2019
(0 أصوات)

زارَ وفدٌ من "جبهة التحرير العربية" مقرَّ مؤسّسة الأشبال في منطقة الشمال، الكائن في حي جار القمر بمخيَّم نهر البارد، عصر اليوم السبت 9-3-2019.

وكان في استقبال الوفد مسؤول مؤسّسة الأشبال في منطقة الشمال أبو سلطان، وأمين سر شعُبة نهر البارد ناصر سويدان وأعضاء الشُّعبة، ومسؤول مؤسّسة الأشبال في نهر البارد فؤاد وهبة.

بدايةً تحدَّث إبراهيم بهلول بِاسم وفد جبهة التحرير عن العلاقة الأخوية بين الجبهة وحركة "فتح"، ونوَّه بدور الأشبال الفاعل لافتًا إلى أنَّ هدف الزيارة هو تكريم هذه المؤسَّسة المميَّزة.

من جهته، رحَّب سويدان بوفد الجبهة، وأكَّد العلاقة المميَّزة بين فصائل "م.ت.ف" والجبهة خصوصًا، وطالبَ الفصائل الفلسطينية كافّةً بالالتفاف حول "م.ت.ف" الممثِّل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، والتي تقود معركة التصدي للضغوط الأمريكية.

ووجَّه تحيّةً للأمين المؤتمَن الرئيس محمود عبّاس الرافض لكلِّ مشاريع المؤامرات، وعلى رأسها صفقة القرن، كما حيَّا الأسرى والشهداء وعلى رأسهم الرمز ياسر عرفات.

وأكَّد أهمية دور مؤسّسة الأشبال في رعاية هذه الفئة من شعبنا التي تُشكِّل جيل المستقبل وتقع على عاتقها مسؤولية استمرار الثورة.

وفي ختام الزيارة قدَّم وفد "جبهة التحرير العربية" درعًا تكريميّةً لمؤسّسة الأشبال.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

جديد موقع مخيم الرشيدية