الوزير قماطي استقبل عائلة الأسير يحيى سكاف: قوى الشر ستهزم بفضل تضحيات الأحرار

30 آذار/مارس 2019
(0 أصوات)

استقبل معالي وزير الدولة لشؤون مجلس النواب نائب رئيس المجلس السياسي محمود قماطي، وفداً من عائلة عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف برئاسة شقيقه جمال، في الضاحية الجنوبية، بحضور رئيس الجمعية اللبنانية للأسرى و المحررين أحمد طالب و الحاج سعيد ناصر الدين.

بدايةً توجه سكاف بالشكر للوزير قماطي على حضوره المهرجان الوطني الذي أقيم في المنية بمناسبة الذكرى السنوية ال ٤١ لإعتقال الأسير يحيى سكاف، و قال سكاف من الضاحية الجنوبية لبيروت نحيي الشعب الفلسطيني الذي يحيي يوم الأرض و يواجه العدو بعزيمةٍ قل نظيرها، و أكد أن التجارب أثبتت بأن خيار المقاومة هو الخيار الصحيح لمواجهة كافة الأخطار المحدقة بوطننا.

و حيا سكاف المقاومين في فلسطين و لبنان بقيادة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله الذي يقود الإنتصارات لأمتنا على العدو الصهيوني و القوى الإرهابية، و استنكر القرار الأمريكي الذي يعتبر الجولان أرضاً إسرائلية، لأن الجولان كان و سيبقى سورياً و سيتحرر كما تحرر جنوبنا الغالي.

بدوره حيا الوزير قماطي عائلة و أصدقاء الأسير يحيى سكاف و أبناء الشمال الذين أثبتوا بالقول و الفعل بأنهم أحرار و يناصرون الحق في مواجهة قوى الشر التي ستهزم بفضل تضحيات كافة الأحرار و الشرفاء أمثال يحيى سكاف، و إعتبر أن الشمال هو منبع المقاومين و في مقدمتهم البطل يحيى سكاف الذي أصبح رمزاً للمقاومة ضد الإحتلال.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top