"أشد" ينظم وقفة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين في طرابلس

28 نيسان/أبريل 2019
(0 أصوات)

نظم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني - أشد، وقفة تضامن مع الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الاسرائيلي، وذلك في جناح الأسير يحيى سكاف في معرض الكتاب في مدينة طرابلس. وشارك بالوقفة القيادي في الجبهة الديمقراطية عاطف خليل، ورئيس الرابطة الثقافية والمسؤول عن تنظيم معرض الكتاب الاستاذ رامز الفري. وشقيق الأسير يحي سكاف.
كلمة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) القاها مسؤولها في البداوي بلال اسعد الذي أكد على أن قضية الأسرى يجب أن تكون في سلم أولويات نضالنا ومقاومتنا ضد الاحتلال وطالب المجتمع الدولي بالضغط لاطلاق سراح جميع الاسرى.
كلمة الرابطة الثقافية القاها رئيسها رامز فري الذي حيا نضال الشعب الفلسطيني ودعا لتكثيف الجهود لاطلاق سراح يحيى سكاف وكل المعتقلين .
كلمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين القاها مسؤولها عاطف خليل أكد أن قضية الأسرى ستبقى أولوية في تحركاتنا ونضالنا اليومي، داعيا منظمات حقوق الانسان للتحرك لفضح الممارسات الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي بحق الاسرى، والضغط لإطلاق سراحهم وفي مقدمتهم عميد الأسرى يحيى سكاف .
وأكد على مواصلة المقاومة بكل اشكالها حتى دحر الاحتلال واقامة دولة فلسطين كاملة السيادة بعاصمتها القدس وحق اللاجئين بالعودة تطبيقا للقرار الدولي 194.
كلمة لجنة أصدقاء الاسير يحيى سكاف القاها شقيقه جمال سكاف شاكراً اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني تضامنه مع قضية الأسير يحيى سكاف.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top