حركة حماس تقيم إفطارها السنوي في مخيم نهر البارد

23 أيار 2019
(0 أصوات)

الشريف: نجدد عهدنا مع المقاومة حتى تحرير كل فلسطين، وندعو الأونروا إلى الإسراع بإعادة إعمار نهر البارد

بحضور ممثلي الفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية وأئمة المساجد وممثلي الحراكات ووجهاء المخيم والجوار اللبناني وإعلاميين، أقامت حركة المقاومة الإسلامية حماس إفطارها الرمضاني السنوي في مخيم نهر البارد.

وألقى المسؤول السياسي للحركة في المخيم الشيخ أبو صهيب الشريف كلمة هنأ فيها شعبنا الفلسطيني بحلول شهر رمضان المبارك، شهر الانتصارات، داعياً إلى اغتنام هذا الشهر الفضيل والعمل على إداء الطاعات والتقرب من الله.

وهنأ الشريف شعبنا الفلسطيني بانتصار المقاومة الفلسطينية في غزة في العدوان الاسرائيلي الأخير على القطاع، مشددا على أهمية الوحدة الوطنية التي تجلت بغرفة العمليات المشتركة التي أبدعت في التصدي للاحتلال الإسرائيلي.

وقال:" إن الأوطان لا تتحرر إلا بالمقاومة والجهاد، وهذا ما نؤمن به ونعمل عليه، حيث أرغمت المقاومة الفلسطينية العدو الصهيوني على الإستجداء لوقف إطلاق النار خلال العدوان الأخير.

وأكد الشريف تمسك الشعب الفلسطيني بالمقاومة كخيار أساسي استراتيجي لدحر الاحتلال وإفشال صفقة القرن وكل المؤامرات السياسية والاقتصادية، مستنكرا عزم دولة البحرين على استضافة الورشة الاقتصادية التطبيعية المزمع عقدها الشهر القادم في المنامة.

وطالب الشريف الأونروا بالإسراع بعملية إعادة إعمار ما تبقى من المخيم خاصة الرزمة الخامسة والسادسة وتأمين الأموال اللازمة لباقي الرزم.

ودعا الشريف إلى التعويض على أهالي المخيم الجديد إسوة بإخوانهم في المخيم القديم، وإعادة العمل بخطة الطوارئ وتحسين الخدمات الصحية.

وختم الشريف بالتأكيد على استمرار حركته في المقاومة حتى دحر الاحتلال الإسرائيلي وعودة اللاجئين إلى مدنهم وقراهم في فلسطين المحتلة.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top