الطالبة صبا وليد عوض رئيسة اتحاد البرلمانات المدرسية في منطقة الشمال

25 حزيران/يونيو 2016
(0 أصوات)

فازت الطالبة صبا وليد عوض في ثانوية الناصرة بمنصب رئاسة اتحاد البرلمانات المدرسية ( الأنروا ) في منطقة الشمال بعد التنافس الحاد والتعادل في الجولة الأولى من الانتخابات ، وكان الفوز بجدارة في الجولة الثانية بعد عرض أهم المنجزات التي قامت بها لجنة حقوق الانسان والبرلمان المدرسي ٠

و من الجدير بالذكر أن الطالبة صبا عوض سترافق أربعة من زملائها في المناطق الأخرى في لبنان للقاء السيد المفوض العام في اجتماع ممثلي البرلمانات المدرسية في الأقطار المضيفة والذي سيعقد في الأردن٠

كلمة الطالبة صبا وليد عوض

بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن زملائي طلاب البرلمان المدرسي في ثانوية الناصرة
، أتوجه بالشكر الجزيل إلى كلّ الذين دعموني للوصول إلى منصب رئيس إتحاد البرلمانات المدرسية في منطقة الشمال.
وأخص بالشكر إدارة ثانوية الناصرة ومعلميها ومنسق لجنة حقوق الإنسان والبرلمان المدرسي في ثانوية الناصرة الأستاذ كمال قمر المتابع والموجه لأنشطتنا المدرسية ، و إلى طلاب البرلمان في المدارس ، واخص زملائي في ثانوتي الناصرة وعمقا (زينة كايد وطاهر بركة وموسى الصالح) حيث عملنا كفريق عمل متكامل لتكريس مبدأ الديمقراطية والتنافس الشريف بين الزملاء البرلمانيين .
والشكر موصول لإدارة التعليم في منطقة الشمال وموجه حقوق الانسان في الانروا حيث كانوا مثالا للديمقراطية والنزاهة في التعامل والتعاطي مع كافة المرشحين.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top