حركة الجهاد تقيم مأدبة افطار نهر البارد

25 حزيران/يونيو 2016
(0 أصوات)

ابو صالح موعد
تحت شعار( رمضان شهر البركة والإنتصارات ) أقامت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مأدبة افطار مساء اليوم الجمعه في 24 حزيران الجاري الواقع في 19 رمضان في " قاعة مجمع بيت المقدس " في مخيم نهر البارد بحضور قادة الجهاد في الشمال وممثلين عن الفصائل واللجان الشعبيه ووجهاء وشيوخ وفعاليات وجمع من اهالي نهر البارد و رئيس بلدية ( قرية المحمره المجاوره ) الحاج عبد المنعم عثمان وعبدالله الشمالي ووفد عن المرابطون والأستاذ جمال سكاف ووفد عن لجنة اصدقاء الأسير البطل يحي سكاف .
بدوره القيادي في حركة الجهاد الإسلامي " ابو وسام منور ( محفوظ ) رحب بالحضور والقى كلمة مقتضبه تحدث فيها عن جولة الأمين العام للحركة رمضان عبدالله شلح الخليجيه وايران بقصد تعميق وتصليب الساحه الفلسطينيه والمصالحه رغم ما يجري في الساحة في الفلسطينيه كما انه ادان وانتقد بشده من صوتوا للكيان الصهيوني في الأمم المتحده مؤخرآ لتبقى الدولة العبرية راعية للإرهاب في اروقة الأمم المتحده .
كما تطرق ابو وسام للوضع في الساحة اللبنانيه مؤكدآ بأن الفلسطينيون مهمشون في حسابات الدولة اللبنانيه ومدينآ الانروا في قراراتها بشأن الفلسطينيون في لبنان وخاصة اهالي نهر البارد داعيآ الى التكاتف ورص الصفوف لمواجهة الأنروا وقراراتها التعسفيه حتى ترضخ لمطالب شعبنا المحقه .واخيرآ وجه تحية المجد والفخار الى خنساء فلسطين الشهيده ام رضوان التي قدمت اولادها على مذبح الحريه من اجل تحرير فلسطين .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top