خيمة تضامنية في الشبريحا مع الاسرى

06 أيار 2017
(0 أصوات)

ضمن فعاليات التضامن مع اصحاب الامعاء الخاوية في معتقلات الاحتلال الصهيوني اقامة حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح شعبة الساحل خيمة اعتصام في تجمع الشبريحا شمال مدينة مدينة صور .

تقدم قيادة وكوادر حركة فتح في منطقة صور،ومختار مخاتير مدينة صور السيد رضا عون، واللجان الشعبية، والوجهاء وحشد غفير من ابناء شعبنا اللبناني والفلسطيني.

بعد قراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء
كانت كلمة للمختار رضا عون حيث قال يشريفني ان اقف معكم من جنوب لبنان المقاوم جنوب الابطال وجنوب المقاومة الفلسطيني تحية اجلال واكبار من القلب لكل الابطال الشهداء الذين سقطه في وجه هذا الاحتلال الغاشم والحاقد.
واضاف ان الاسرى الذين يشكلون في مقاومتهم ضد العدو الصهيوني هم ابطال في الداخل والخارج واثبته للعالم انهم قادة داخل المعتقلات.ان هذا الشعب ان شاء الله سوفه ينتصر ويصل الى حقوقة في اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف،ونقل تحيات الشعب اللبناني في جنوب لبنان للاسرى في المعتقلات الصهيونية, والى شعب فلسطين .


وبعدها كانت كلمة حركة فتح القاها عضو قيادة منطقة صور ومسؤول اعلامها محمد بقاعي حيث وجهة رسالة الى الاسرى البواسل في معركة الامعاء الخاوية التي هي معركة الكرامة في وجه الجلاد الصهيوني.
واضاف ان الاسرى الذين يوجّهون عبر معركة الأمعاء الخاوية رسالة البطش في اعتقالهم، وان العدوان الذي يمارس بحق الاسرى من حرمانهم من زيارة الأهالي، والاعتقال الإداري والعزل الانفرادي، ومنع التعذيب وسوء المعاملة بحقهم، والمنع من التعليم ، وعدم حصولهم على حقوقهم الكامل.
واضاف اوجه الشكر والى الرئيس ابومازن على المعركة الدبلوماسية التي يقودها في المحافل الدولية، و تكريس حضور فلسطين في المؤسسات والمحافل والمنظمات الدولية.
وطالب المجتمع الدولي ،ومؤسسات حقوق الانسان لتدخل الفاعل لإنقاذ حياتهم وإلزام الكيان الصهيوني بالاستجابة لمطالبهم وإنهاء الممارسات العنصرية التي تمارسها ضدهم.

IMG-20170504-WA0207.jpg

IMG-20170504-WA0208.jpg

IMG-20170504-WA0211.jpg

IMG-20170504-WA0213.jpg

IMG-20170505-WA0012.jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top