الشعبية تزور العلامة ياسين في صور

01 حزيران/يونيو 2017
(0 أصوات)

رأي رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي ان الانتصار الذي حققه الاسرى الفلسطينييون هو نموذج لما يمكن ان يحققه العرب والمسلمين في حال توحدوا خلف خيار المقاومة وعدم الرضوخ للعدو بكل المجالات .
كلام ياسين جاء خلال استقباله وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برأسة مسؤولها في منطقة صور الاستاذ احمد مراد حيث جرى استعراض اخر المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية وما يعانيه الشعب الفلسطيني من الاعتداءات الصهيونية وتأمر بعض الانظمة العربية عليه .
وتابع العلامة ياسين ان الممارسات الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني هذه الايام يجب ان تواجه بدعم قوي للانتفاضة الفلسطينية المستمرة التي يقودها الشباب الفلسطيني الذي يبدع في مقاومته مستخدما ابسط الادوات .
من جهته اعتبر مراد ان انتصار الاسرى في اضراب الكرامة جاء ليؤكد الموقف الفلسطيني المتمسك بالمقاومة والذي لا يرى طريقة لاستعادت حقوقه سوى بها ، معتبرا صمت بعض الانظمة العربية تجاه الالم الفلسطيني رغبة صهيونية .
واعتبر مراد ان تفاعل الشتات الفلسطيني مع اضراب الكرامة كان مميزا ومؤكدا للحمة بين الشعب الفلسطيني في الاراضي المحتلة وفي الشتات وهذا يشكل قوة للقضية يجب المحافظة عليها .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المتواجدون حالياً

497 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

« March 2019 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
        1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 31

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top