حماس تزور دار الأوقاف الإسلامية في صور

05 حزيران/يونيو 2017
(0 أصوات)


زار وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس برئاسة الأخ عبد المجيد العوض رئيس دائرة أوقاف صور في الجمهورية اللبنانية فضيلة الشيخ عصام كساب، وحضر اللقاء الأخ سالم عيسى والأخ علي موسى.

وقدم الوفد التهنئة لفضيلة الشيخ كساب بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يعيده على الأمة العربية والإسلامية وقد تحررت فلسطين من دنس الاحتلال. وقد بحث الجانبان آخر الأوضاع على صعيد القضية الفلسطينية.

وأكد العوض أن حركة حماس هي حركة مقاومة تعمل على تحرير الأرض والمقدسات من الاحتلال الصهيوني، مضيفاً أن التنازل عن المقدسات الإسلامية في فلسطين هو جريمة وطنية وإسلامية.

وأكد المسؤول السياسي للحركة في منطقة صور أن حائط البراق هو ثابت مقدس ووطني وتاريخي لا يحق لأي جهة في العالم أن تتنازل عنه، مطالباً بضرورة توعية الجمهور العربي والإسلامي بأهمية ومكانة القدس وفلسطين عند العرب والمسلمين.

من جهته، رحب الشيخ كساب بالوفد، سائلاً الله عز وجل أن يعيد شهر رمضان بالخير والنصر والفرج والتمكين للأمة العربية والإسلامية.

وأكد الشيخ كساب أن القدس وفلسطين هي جزء من عقيدة المسلمين لا يجوز التنازل أو التفريط بها، مضيفاً أن حائط البراق معلم إسلامي له رمزيته ومكانته عند المسلمين..

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المتواجدون حالياً

476 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

« April 2019 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30          

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top