طباعة

"حماس" تهنئ مفتي "صور وجبل عامل" بحلول شهر رمضان المبارك، وتبحث معه آخر المستجدات 

05 حزيران/يونيو 2017
(0 أصوات)


التقى وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس برئاسة المسؤول السياسي للحركة في صور الأخ عبد المجيد العوض، مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبدالله، في دار الافتاء الجعفري في صور، وشارك باللقاء الأخ سالم عيسى والأخ علي موسى، حيث قدم الوفد التهنئة لسماحة المفتي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وبحث الجانبان آخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية، حيث أكد العوض أن حركة حماس متمسكة بحقوق وثوابت الشعب الفلسطيني وعلى رأسها المقاومة، مضيفاً أن اتهام المقاومة بالإرهاب لن يزيد الحركة إلا إصراراً وتمسكاً بهذا النهج حتى تحقيق النصر، مؤكداً أن مواجهة الاحتلال هو مقاومة محقة ومشروعة.

ورأى العوض أن الهجمة التي تتعرض لها مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك، خصوصاً حائط البراق يأتي في سياق (مخطط تهويد القدس)، الأمر الذي يتطلب تظافر جميع الجهود على كافة المستويات من أجل مواجهة هذا المشروع الخطير.

بدوره، رحب سماحة المفتي بوفد حركة حماس، مؤكداً أن المقاومة طبيعة إنسانية عند البشر حيث لا يمكن أن تجد شعبا احتلت أرضه وهجر منها لا يقدم الشهداء من أجل استعادتها وتحريرها.

ورأى مفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبدالله أن المقاومة ليست إرهاباً، والإرهاب هو اغتصاب أرض فلسطين وإخراج شعبها منها، مضيفاً أنه لا يمكن أن يتحول الجاني إلى ضحية والضحية الى جاني.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

جديد موقع مخيم الرشيدية