جبهة التحرير الفلسطينية زارت المختار عبد الله مناع في البرج الشمالي

22 حزيران/يونيو 2017
(0 أصوات)

زار وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة المختار عبدالله مناع  في منزله الكائن في بلدة البرج الشمالي ، للاطمئنان على صحته بعد العملية الجراحية التي اجرها  ، حيث رحب المختار مناع بالوفد ، شاكراً لهم زيارتهم، وقد ثمن دور الجبهة ، وتم الحديث في الشأن العام الفلسطيني وآخر التطورات السياسية  والعلاقات اللبنانية الفلسطينية.

وحيا الجمعة مواقف لبنان الشقيق الرسمي والشعبي وكافة الهيئات ومؤسسات المجتمع المدني الداعمة لنضال الشعب الفلسطيني، مؤكدا على اهمية تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية، مشيرا ان الشعب اللبناني قدم الغالي والنفيس للقضة الفلسطينية ، وتميزت العلاقات اللبنانية الفلسطينية بروح الأخوة والمحبة بين الشعبين الشقيقين الذين تربطهم علاقات نموذجية،  متمنيا من الحكومة اللبنانية اقرار الحقوق المدنية والاجتماعية للشعب الفلسطيني للحفاظ على هويته وكرامته الوطنية لحين عودته الى دياره .

___è_د___ر _د___à_«_ز_د__ 1.jpg

___è_د___ر _د___à_«_ز_د__.jpg

___è_د___ر _د___à_«_ز_د____.jpg

 

في 20 / 6 / 2017

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top