جبهة التحرير الفلسطينية وجمعية التواصل تعزي برحيل الامين محمد اسماعيل عضو قيادة الحزب القومي في قانا

12 أيلول/سبتمبر 2017
(0 أصوات)

 

قام وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة وبحضور رئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني عبد فقيه  ، بتقديم التعازي للحزب السوري القومي الاجتماعية وعائلة الراحل الامين محمد اسماعيل في بلدة قانا  .

وكان في استقبال الوفد آل الفقيد الراحل، ورفاقه في الحزب القومي، حيث نقل الجمعة تعازي الجبهة وقيادتها برحيل الامين محمد اسماعيل .

وقال الجمعة غادرنا شامخًا ابن بلدة قانا الذي حمل بقلبه فكر سعادة وقضية فلسطين وسجدها عملا وممارسة وربط بين المقاومة لتحرير الأرض والنضال الاجتماعي، فكان عنوان الوحدة من خلال تجربته الغنية وإيمانه العميق بأهمية الوحدة القومية التي لا غنى عنها في مرحلة التحرر الوطني.

واكد الجمعة أن نتقدم لكم ولقيادة الحزب السوري القومي الاجتماعي ولعائلة الراحل بأحر التعازي بهذا المصاب الأليم.

وقدم فقيه باسم جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني التعازي برحيل الامين محمد اسماعيل ، مؤكدةا على بصماته في المسيرة النضالية، وما تركه في مسيرته الحافلة بالكفاح.

في 12 / 9 / 2017

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top