الفصائل الفلسطينية في صور تعقد لقاءً طارئاً وتدعو للمشاركة في فعاليات نصرة مدينة القدس شعبنا الفلسطيني الصابر والأبي في مخيمات لبنان

07 كانون1/ديسمبر 2017
(0 أصوات)

 

رفضاً لقرارات الرئيس ترمب الإعلان عن مدينة القدس عاصمة موحدة وأبدية لدولة الاحتلال وعاصمة للكيان الصهيوني الغاصب، عقدت قيادة الفصائل الفلسطينية في منطقة صور اجتماعاً طارئاً في مقر حركة حماس، وأصدرت الآتي:

ــ نحذر من مغبة مثل هذا القرار الذي يمثل اعتداءً صارخًا على القدس ومنحاً للكيان شرعية في أراضينا المحتلة، وغطاءً للاستمرار في جرائم تهويد المدينة وطرها أهلها منها.

ــ ندعو أبناء شعبنا إلى الوقوف سداً منيعاً وسوراً عالياً في وجه قرارات ترمب، وكل القرارات التي تصدرها الادارة الأمريكية لن تغير من حقيقة أن القدس أرضٌ للعرب والمسلمين.

ــ نطالب المجتمع الدولي والمنظمات الدولية وأحرار العالم بالوقوف في وجه هذه الخطوات المجحفة والعمل على منعها بكل السبل الممكنة.

ـ ندعو شعبنا الصابر الأبي في مخيمات منطقة صور للمشاركة الفاعلة في قرارات القيادة السياسية للفصائل الفلسطينية المناصرة لمدينة القدس والرافضة لقرارات ترمب.

القيادة السياسية للفصائل الفلسطينية
صور في 05/11/2017 م

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top