حفل ختامي لجمعية ديارنا

21 كانون1/ديسمبر 2017
(0 أصوات)
البرج الاخباري
نظمت جمعية ديارنا في مخيم البرج الشمالي الحفل الختامي لمشروع تعزيز مهارات المراهقين والشباب المتأثرين في الازمة السورية " الذي تنفذه جمعية انيرا بدعم من منظمة الامم المتحدة للطفولة " اليونيسف "والذي اقيم الاربعاء الموافق في ٢٠ كانون اول في قاعة الجمعية ، بحضور ممثلي عن الجمعيات والمؤسسات واهالي الطلاب واصدقاء الجمعية.
وقد تخلل الاحتفال كلمة للطلاب ألقاها الطالب حسن دحويش متحدثاً عن تجربته في جمعية ديارنا واهمية المشروع تلاها استنكار لقرار ترامب باعلان القدس عاصمت الكيان الصهيوني استغلت الشابة مريم داودد الحفل بالقاء خاطرة من وحي المناسبة.
ومن ثم كانت كلمة للجمعية تحدث خلالهااحمد دحويش عن اهمية مشروع في مساعدة الشباب وشاكراً جمعية انيرا واليونسيف وجميع المؤسسات والمنظمات التي تقوم بالدعم المتواصل لمساعدة شبابنا في المخيمات واختتم الكلمة بأن جمعية ديارنا هي بيت للجميع وتسعى لبناء الجسور بين جميع الشباب والاهالي وشكر جهود فريق العمل والمتطوعين واهالي الطلاب .

واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على طلاب الدورة التعليمية ودورة التكييف والتبريد ودورة الطباعة الالية واليدوية

ودورة تزيين الصواني.​

1.JPG

2.JPG

3.JPG

4.JPG

5.JPG

6.JPG

7.JPG

8.JPG

Capture.JPG

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top