اللجنة الاهلية تلتقى مدير الافاق في صور 

04 شباط/فبراير 2018
(0 أصوات)

زار وفد من "اللجنة الاهلية في مخيم البص" ضم رئيس اللجنة الاهلية، فضيلة الشيخ هشام الحاج موسى، ونائبة الاستاذ خالد بديوي، ، ومسؤول ملف المؤسسات ، بشير زكريا ، مدير "معهد الآفاق" في صور، الأستاذ حسين خليفة ، وجرى البحث في آليات العمل والوسائل المشتركة لدعم الطلاب الفلسطينيين.

وأكد وفد اللجنة الاهلية على "أهمية العلم بالنسبة للطالب الفلسطيني في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي تعشها شعبنا". ، وقد اشاد الوفد بدور الآفاق لـ"المساهمة في التخفيف من معاناة الطالب الفلسطيني وتحسين المستوى التعليمي من خلال تقديم بعض التسهيلات والحسومات".

بدوره، أكد مدير معهد الافاق حسين خليفة على "وقوف معهد الآفاق إلى جانب الطلاب الفلسطينيين، وتقديم كل ما أمكن لدعم مسيرتهم التعليمية"، 
واتفق الجانبان على "توجيه الطلاب للاختصاصات التي يتوفر لها سوق عمل، بالإضافة إلى تطوير قدرات الطالب الفلسطيني ، والعمل على آلية تعاون مشتركة لدعمهم".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top