حماس في صور تتقبل التبريكات باستشهاد القسامي أحمد نصر جرار

08 شباط/فبراير 2018
(0 أصوات)
 
جهاد طه:- ستبقى المقاومة عنواناً لصمود والتحدي في مواجهة سياسة القتل والاجرام الصهيوني
 
أقامت حركة المقاومة الإسلامية حماس مجلساً لتقبل التهاني والتبريكات باستشهاد المجاهد القسامي البطل أحمد نصر جرار، الذي استشهد برصاص الاحتلال الصهيوني، وذلك عصر اليوم الأربعاء في قاعة المجمع الخيري في مخيم البص، حضره ممثلين عن الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية والقوى الإسلامية، وحشد شعبي من مخيمات وتجمعات مدينة صور.
 
 
كلمة حركة المقاومة الإسلامية حماس ألقاها نائب مسؤولها السياسي في لبنان جهاد طه الذي أكد أن استشهاد أحمد نصر جرّار بعد مطاردة استمرت ثلاثة أسابيع هو نجاح باهر في التخطيط والتنفيذ حيث برهن في معركته أن منظومة الاحتلال الأمنية والعسكرية فاشلة بكل المعايير، مشدداً على أن هذه العملية شكلت منعطفاً استراتيجياً في أداء المقاومة التي ستبقى عنواناً لصمود والتحدي في مواجهة سياسة القتل والاجرام الصهيوني.
 
 واعتبر طه أن الرد على هذه الجرائم يكون بالتحرر من الاملاءات الصهيونية الأمريكية وبالحفاظ على المشروع الوطني وفِي طليعتها مشروع المقاومة، داعياً إلى بناء جبهة وطنية فلسطينية تحتضن انتفاضة القدس وتعمل على تطويرها ومواجهة كافة التحديات التي تحاول ضرب الثوابت الوطنية الفلسطينية في عنوان القدس والمقاومة واللاجئين وغيرها وصولا لتنفيذ صفقة القرن على أرض الواقع. 
 
وأكد طه أن حركة حماس ماضية في طريق المقاومة حتى انتزاع كافة الحقوق المشروعه للشعب الفلسطيني ودحر الاحتلال، داعياً الكل الوطني الفلسطيني لوحدة وطنية حقيقيه على قاعدة الشراكة الوطنية والسياسية التي تحقق تتطلعات وآمال شعبنا الفلسطيني.
 
وقد ألقيت الكلمات الداعية لخيار الجهاد والمقاومة، حيث اكد مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله السيد خليل حسين أن المقاومة هي الخيار الوحيد في مواجهة الاحتلال، داعياً الدول العربية إلى وقف التعامل والتطبيع مع الاحتلال الغاصب، مطالباً بالمحافظة على نهج الشهيد البطل أحمد جرار. 
 
ودعا أحمد مراد عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية إلى وقف التنسيق الأمني مع الاحتلال على أرض الواقع وأن لا يقتصر ذلك على التصريحات الإعلامية، داعياً إلى انتفاضة شعبية تعم كل الأراضي الفلسطينية. 
 
كما وهنأ عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس جمعة الأخوة في حركة حماس باستشهاد شهيد فلسطين البطل أحمد جرار الذي لقن الاحتلال درساً في المقاومة والثبات، مطالباً بضرورة دعم الانتفاضة بكل السبل المتاحة حتى تحيقيق أهداف شعبنا الفلسطيني.
 
كما وأكد عضو رابطة علماء فلسطين الشيخ حسن ذياب أن الشهيد أحمد جرار وجه صفعةً قوية لصفقة ترمب الداعية لتصفية القضية الفلسطينية، داعياً إلى التمسك بخيار الجهاد والمقاومة ووقف التطبيع مع الاحتلال الصهيوني الغاصب.
 
حركة المقاومة الإسلامية حماس
صور في 2018/01/07م

IMG_1511.JPG

IMG_1519.JPG

IMG_1522.JPG

IMG_1524.JPG

IMG_1580.JPG

IMG_1586.JPG

IMG_1597.JPG

IMG_1650.JPG

IMG_1661.JPG

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top