"الجهاد الإسلامي" و"حزب الله": المقاومة هي السبيل الوحيد لردع العدو وتحرير الأرض والمقدسات

10 شباط/فبراير 2018
(0 أصوات)

9/2/2018

زار وفد من "حركة الجهاد الإسلامي" ضم عضو قيادة ساحة لبنان، أبو سامر موسى، ومسؤول العلاقات الخارجية في صور، محمد عبد العال، ومسؤول العلاقات الخارجية في مخيم الرشيدية، أحمد عامر، مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في حزب الله في المنطقة الأولى، خليل حسين، بحضور معاونه، أبو وائل زلزلي، وذلك في مكتب الحزب بمنطقة صور.
وتناول اللقاء التهديدات التي أطلقها العدو تجاه المقاومة الفلسطينية واللبنانية، وأكد المجتمعون أن المقاومة هي السبيل الوحيد لردع العدو، وتحرير الأرض والمقدسات، وإحباط المخططات العدوانية.
ووجه المجتمعون تحية إجلال وإكبار للشهيد أحمد جرار ولكل أبطال الانتفاضة في فلسطين الذين يخوضون صباح مساء، وفي كل وقت، معركتهم ضد العدو الصهيوني بإمكانيات بسيطة أرعبت العدو وجعلته يعيش حالة تخبط وإرباك نتيجة عزمهم وإصرارهم، داعين كل أحرار العالم إلى دعم صمود الشعب الفلسطيني والتصدي لمخطط إنهاء القضية الفلسطينية التي تقوده الولايات المتحدة والكيان الغاصب.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top