مراد : احلام الاحلاف المعادية تتهاوى امام صمود قوى المقاومة في امتنا .

16 نيسان/أبريل 2018
(0 أصوات)

اكد عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان احمد مراد ان العدوان الامبريالي – الصهيوني – الرجعي على سورية جاء امتدادا للحملة المحمومة والهجوم المتواصل على شعوب امتنا بهدف كسر ارادتها و مقاومتها .
مؤكداً ان احلام الاحلاف المعادية ستتهاوى امام صمود ومقاومة شرفاء واحرار امتنا .
كلام مراد جاء خلال الوقفة التضامنية التي نظمتها قيادة حزب البعث العربي الاشتراكي عند ساحة العلم على المدخل الشمالي لمدينة صور – جنوب لبنان .

واشاد مراد بصمود سورية شعباً وجيشاً وقيادة في وجه الهجمة المعادية التي تستهدف تفتيت وتقسيم المنطقة والسيطرة على مقدراتها وحماية امن الكيان الصهيوني المغتصب لحقوق شعبنا وامتنا . مشدداً على وحدة المعركة في وجه العدو المشترك .

واشار مراد الى تزامن العدوان مع استمرار وتصاعد كفاح الشعب الفلسطيني ومسيرات العودة الكبرى التي يقدم خلالها الشعب الفلسطيني عشرات الشهداء والآف الجرحى , ومع تصاعد الممارسات الوحشية الصهيونية في ظل صمت وتواطؤ المجتمع الدولي والرجعي العربي في محاولة لكسر ارادة الشعب الفلسطيني وتمرير المؤامرات والصفقات المشبوهة التي تصب في خدمة المشاريع المعادية .

وتوجه مراد بالتحية الى كل قوى المقاومة في امتنا واحرار العالم الذين يواجهون قوى الظلم والطغيان الامبريالية من اجل حرية الشعوب واستقلالها الحقيقي ومن اجل خير الانسانية وتقدمها .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top