الشعبية تهنئ نواب منطقة صور الفائزين في الانتخابات النيابية اللبنانية .

15 أيار 2018
(0 أصوات)

قدم وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، ضم مسؤول الجبهة في منطقة صور احمد مراد واعضاء قيادتها مازن ابو هيثم ، ويحي عكاوي التهنئة لنواب كتلة الوفاء والامل الفائزين في الانتخابات النيابية اللبنانية دورة عام 2018 التي جرت في السادس من شهر ايار الجاري .وذلك خلال حفل الاستقبال الذي نظمته الكتلة في قاعة " شواطينا " في مدينة صور . وكان في استقبال المهنئين النواب ، الوزيرة عناية عزالدين ، والسيد نواف الموسوي ، والحاج علي خريس ، والحاج حسين الجشيي .

وقدم الوفد التهنئة والتبريك للشعب اللبناني الشقيق على انجاز الاستحقاق الدستوري ، كما بارك للسادة النواب فوزهم ، متمنيا ان ينعم لبنان الشقيق بالامن والاستقرار والتقدم في مواجهة التهديدات والاعتدائات الصهيونية التي يواجهها بوحدة اللبنانين وتضامنهم من خلال ثلاثية الشعب والجيش والمقاومة .

من جهتهم شكر النواب الفائزين وفد الجبهة ، مؤكدين وقوفهم الى جانب الشعب الفلسطيني في كفاحه العادل لاسترداد كامل حقوقة المغتصبة ، متوجهين بالتحية للشعب الفلسطيني وتضحياته الجسام في مواجهة المشاريع المشبوهة . مؤكدين قدرته على اسقاطها بفصل وحدته وصموده ومقاومته .

الجدير بالذكر ان كتلة الوفاء والامل والتي تشكلت من تحالف حركة امل وحزب الله قد تمكنت من الفوز بكامل المقاعد النيابية في دائرة صور - الزهراني الانتخابية .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top