في ذكرى نكبة فلسطين "انتماء" تنظم غرف تغريدٍ في لبنان ضمن "حملة سبعينية النكبة"

15 أيار 2018
(0 أصوات)

شاركت الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية "انتماء" في حملة التغريد العالمية التي انطلقت مساء أمس الإثنين 14 أيار(مايو)، على وسم "#نكبة70 و #Nakba70" ضمن فعاليات "حملة سبعينية النكبة" التي أطلقها المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج مع الذكرى السبعين للنكبة.

وشهدت حملة التغريد على هاشتاغ "#نكبة70 و #Nakba70"، غرف تغريدٍ في العديد من الدول العربية والأوروبية. ففي لبنان شارك نحو 60 ناشطاً وناشطة من 5 مناطق بمختلف الأراضي اللبنانية في حملة التغريد العالمية، التي تزامنت مع مجزرةٍ داميةٍ ارتكبها الاحتلال الصهيوني ضد المتظاهرين الفلسطينيين في مليونية العودة الكبرى عند نقاط التماس شرقي قطاع غزة، احتجاجاً على نقل السفارة الأميركية إلى القدس وإحياءاً لسبعينية النكبة.

وقد حقّق الهاشتاغ انتشاراً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي في العديد من الدول، ليكون رداً واضحاً على رفض نقل السفارة الأميركية الى القدس.

هذا ومع استمرار "مسيرة العودة الكبرى" في قطاع غزة، تستمرّ فعاليات حملة "انتماء" طيلة شهر أيار، حيث ستشارك اليوم الثلاثاء 15 أيار (مايو) في مسيرة العودة عند قلعة الشقيف بالجنوب اللبناني إحياءاً لذكرى سبعينية النكبة.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top