وفد من حركة "فتح" في صور يكرِّم مختار الشبريحا

23 أيار 2018
(0 أصوات)

22-05-2018

زار وفدٌ من حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في صور، يتقدمهم أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في صور العميد توفيق عبد الله وكوادر تنظيمية، وأمين سر وأعضاء شعبة السّاحل، بزيارة مختار بلدة الشبريحة رضا عون، وقدّموا له درعًا تكريمية تقديراً لجهوده ووقوفه الدائم مع الشَّعب الفلسطيني في نضاله المشروع.

وألقى العميد توفيق عبد الله كلمة حيّا فيها المختار رضا عون على مواقفه المشرفة والثابتة كما هي مواقف والده رحمه الله وعائلته الجنوبية الفلسطينية اللبنانية التي تعشق فلسطين أرضًا وشعبًا وكيانً وهويةً.

وأضاف: "أنتم فتحتم قلوبكم ودوركم وصدوركم، ودفعتم ولا زلتم معنا ضريبة الدم بدون كلل أو ملل حتى يومنا هذا، وقدمتم خيرة أبنائكم على طريق فلسطين".

وعرض عبد الله التاريخ الحافل للعطاء والتضحيات للبنان بشكل عام والجنوب بشكل خاص. بدوره، شكر المختار رضا عون العميد توفيق عبد الله وكادر حركة "فتح" على هذه اللفتة الكريمة التي تدل على التلاحم اللبناني والفلسطيني.

وأضاف: "أنا وعائلتي الكريمة سنبقى على عهد الأصالة والمحبة الذي تربينا عليها".

وتابع: "تعود بنا الذكريات إلى الزمن الجميل الذي التزمنا منذ النكبة وما قبل بعنوان واحد أن فلسطين لنا والاحتلال إلى زوال".

وفي الختام، وباسم قيادة منطقة صور، تمَّ تكريم المختار بدرع، ووضعت الكوفية الفلسطينية رمز الحرية على كتفيه، وأخذت الصور التذكارية مع الحضور.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top