الجهاد الإسلامي" تلتقي بلدية برج الشمالي

12 تموز/يوليو 2018
(0 أصوات)

زار وفد من "حركة الجهاد الإسلامي" في مدينة صور جنوب لبنان، ضم مسؤول العلاقات الخارجية في صور، محمد عبد العال، ومسؤول العلاقات الخارجية في مخيمات الشريط، أبو سامر الشولي، ومسؤول العلاقات الخارجية في مخيم برج الشمالي، فتحي الصغير، اليوم الأربعاء، بلدية برج الشمالي، وكان في استقباله رئيس البلدية علي ديب، وأعضاء المجلس البلدي.

وبحث المجتمعون في مشكلة تراكم النفايات في مخيم برج الشمالي، والانعكاسات السلبية على الأهالي، لما فيها من أضرار صحية، داعين إلى "إيجاد حل عاجل لهذه المشكلة، قبل أن تتفاقم الأمور نحو الأسوأ".

بدوره، حيا رئيس بلدية برج الشمالي تضحيات الشعب الفلسطيني، وصموده فوق أرضه، رغم ما يتعرض له من محاولات تصفية قضيته، آملاً أن ينال الشعب الفلسطيني في لبنان حقوقه المدنية والإنسانية كافة، لما فيه من تعزيز لصموده في مواجهة المشاريع الصهيونية الهادفة إلى إنهاء القضية الفلسطينية.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top