طلاب ومعلمون من مدارس الاونروا /صور في نشاط ثقافي رياضي مشترك مع اليونيفيل

02 تشرين1/أكتوير 2018
(0 أصوات)

الاثنين 1-10-2018

استقبلت الكتيبة الايطالية العاملة ضمن قوات اليونيفيل عددا من طلاب ومعلمي مدارس الاونروا في منطقة صور وذلك في مقرها في بلدة شمع جنوب لبنان. النشاط المشترك بين الاونروا واليونيفيل حضره رئيس المنطقة المهندس فوزي كساب ومديرة التعليم السيدة ابتسام الخلف وعدد من المعلمين والمشرفين التربويين حيث كان في استقبالهم قائد الكتيبة في القطاع الغربي الكومندار باولو ڤابري BG Paolo Fabbri ، وبعد فترة الاستقبال جال الطلاب والمعلمون على مرافق القاعدة الايطالية وتعرفوا على طبيعة عمل الوحدات والاقسام فيها كنزع الالغام وعمليات الانقاذ والخدمات التي تقدمها اليونيفيل للقرى الجنوبية.
وبحسب البرنامج المقرر جرت مباريات كرة قدم وكرة سلة بين الطلبة والمعلمين وجنود من الكتيبة الايطالية ووصلة من الدبكة الفلسطينية، وقد عبر الكومندار باولو ڤابري خلال كلمته عن سعادته بالنشاط المشترك مع الاونروا. بدوره المهندس كساب شكر للكتيبة الايطالية حسن الاستقبال وقال ان عمل اليونيفيل من صلب عمل الاونروا ونحن هنا سعداء بينكم وفخورون بعلاقتنا المتينة مع ايطاليا التي تساند الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، وتبادل ڤابري وكساب الدروع الرمزية في جو عارم من الفرحة والتصفيق.

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top