حزب الشعب الفلسطيني يزور الحزب الشيوعي اللبناني في صور

23 كانون1/ديسمبر 2018
(0 أصوات)

استقبلت قيادة منطقة صور في الحزب الشيوعي اللبناني وفداً من حزب الشعب الفلسطيني برئاسة مسؤول منطقة صور شفيق شميسي وعقد لقاء بين الحزبين تناول اخر تطورات الوضع الفلسطيني وما يحاك للقضية الفلسطينية من مؤامرات تستهدف الشعب الفلسطيني من مشروع صفقة القرن الاميركية-الصهيونية والانبطاح الرجعي العربي لملاقاة مشروع الصفقة بالتطبيع العلني الرسمي مع الكيان الصهيوني المغتصب الذي يتباهى بتشديد عدوانه على غزة ...وتقطيع اوصال الضفة الغربية باضافة العديد من المستوطنات،وما يخطط له بترانسفير لفلسطينيي ٤٨ بعد اعلان اسرائيل يهودية الدولة.
وأكد المجتمعون ان التصدي البطولي للشعب الفلسطيني من خلال العمليات النوعية التي حصلت في الضفة الغربية وفي القطاع من مسيرات العودة والاندفاع الفلسطيني نحو الاستشهاد واقتحام مواقع الاحتلال والمستوطنات يدل على أفاق جدية لبناء كتلة شعبية فلسطينية مقاومة تحرر الارض وتؤسس للوحدة الوطنية الفلسطينية وتكمل المسيرة .
ووجه المجتمعون التحية الى كل الشهداء والأسرى والجرحى
والى كل مناضلي الشعب الفلسطيني البطل

وثمن الرفاق في حزب الشعب الفلسطيني الدور الطليعي للحزب الشيوعي اللبناني لقيادته للتظاهرة الحاشدة والدفاع عن مطالب وحقوق اللبنانيين بوجه سياسة الانهيار ...ولانقاذ البلد من سلطة المحاصصة والفساد ونضاله المستمر من اجل التحرير والتغيير ودوره في مقاومة الاحتلال وجبهة المقاومة الوطنية اللبنانية وفي دعم القضية الفلسطينية وموقفه المطالب بالحقوق المدنية والسياسية للشعب الفلسطيني في لبنان.

وأكد الرفاق في قيادة منطقة صورللحزب الشيوعي اللبناني على التعاون والتنسيق مع الرفاق في حزب الشعب الفلسطيني في مخيمات صور ومدينة صور لما فيه مصلحة الشعبين اللبناني والفلسطيني.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المتواجدون حالياً

329 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

« January 2019 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
  1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31      

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top