معهد الآفاق يقيم مجلس فاتحة وعزاء تخليدا لدماء الشهيد القائد عباس دبوق (الجمعة) 

19 كانون2/يناير 2019
(0 أصوات)

وفاء للقضية الفلسطينية وللشرفاء على درب تحرير القدس أقامت المهنية الجعفرية بإدارة معاهد الآفاق الفنية الجامعية مجلس فاتحة وعزاء تخليدا لدماء الشهيد القائد عباس دبوق (الجمعة) عضو المكتب السياسي ومسؤول العلاقات السياسية لجبهة التحرير الفلسطينية في قاعة المعهد في مدينة صور وبحضور الأستاذ حسين خليفة وإدارة وأساتذة المعهد ومسؤول العلاقات العامة والملف الفلسطيني في حزب الله – المنطقة الاولى الحاج خليل حسين برفقة معاونه السيد ابو وائل زلزلي وأعضاء هيئة قيادة منطقة صور في جبهة التحرير الفلسطينية والحاج مصطفى شعيتلي رئيس بلدية برج الشمالي السابق ورئيس المكتب الفني في صور المهندس سمير الحسيني وأعضاء من بلدية برج الشمالي وممثلين عن الفصائل والأحزاب الوطنية والإسلامية، اللبنانية والفلسطينية وممثلين عن الجمعيات والمؤسسات والهيئات وحشد من الطلاب والأهل والأصدقاء. 
ألقى الأستاذ حسين خليفة كلمة أشاد فيها بمناقب الشهيد دبوق بدءا من قتاله ضد العدو الصهيوني وصولا إلى دوره السياسي والإجتماعي والتربوي وتواضعه وأخلاقه وانتصاره للمقاومة ضد العدو الصهيوني وعلاقته بالمعهد وتشجيعه للطلاب على متابعة مسيرتهم التعليمية وزرع حب القضية والوطن من خلال المحاضرات والنشاطات المختلفة على درب تحرير فلسطين والقدس الحبيب. تبعه مجلس فاتحة وعزاء وموعظة عن الشهادة والتضحية والوفاء.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المتواجدون حالياً

432 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

« February 2019 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
        1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28      

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top