بيت أطفال الصمود - الكشاف الوطني الفلسطيني (فوج برج الشمالي) يعقد لقاءه السنوي التاسع عشر 

03 شباط/فبراير 2019
(0 أصوات)

نظمت مؤسسة بيت أطفال الصمود - جمعية الكشاف الوطني الفلسطيني (فوج برج الشمالي) لقاءها السنوي التاسع عشر يوم الأحد في 3/2/2019 وذلك في مركز المؤسسة في برج الشمالي، بداية افتتح الحفل بالنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني ثم كانت وصلة موسيقية قدمتها أوركسترا الصمود حيث قدمت عدة معزوفات. 
العرض التمثيلي الأول قدمه قطيع الجراميز وباقة الزهرات حيث جسد العرض قصة ماوكلي وأهميتها في الحياة الكشفية، وبعدها قامت القائد أمل السعيد بعرض التقرير السنوي الإداري للعام 2018، تلى هذا العرض وصلة فنية قدمتها فرقة الدبكة ثم وصلة موسيقية من تقديم فرقة القرب. 
كلمة الفوج ألقاها القائد أحمد الجمعة متحدثا عن تجربته في الكشاف وأهمية الحياة الكشفية في المجالات المختلفة، وبعد الكلمة قدمت فرق الكشافة والمرشدات عرضا تمثيليا عن الحياة الكشفية وقانون الكشاف، لينتهي حفل الإفتتاح بعرض لتشكيلة مجلس قيادة الفوج للعام 2019 من قبل قائد الفوج وسيم سعيد. 
ثم افتتح اللقاء السنوي ليجري عرض التقارير المالية والإدارية والتجهيزات والبرنامج السنوي وكانت كلمة المفوض العام القائد محمود الجمعة ثم كلمة ختامية للمدير العام للمؤسسة الأستاذ قاسم العينا ليختتم اللقاء بنشيد الصمود من عزف فرقة القرب.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المتواجدون حالياً

441 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

« February 2019 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
        1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28      

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top