طباعة

قيادة حركة "فتح" في منطقة صور تزور النائب العام الاستئنافي في الجنوب

06 آذار/مارس 2019
(0 أصوات)

04-03-2019

زارَ أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صور قائد قوات "الأمن الوطني الفلسطيني" في المنطقة سيادة العميد توفيق عبدالله سعادةَ النائب العام الاستئنافي اللبناني في الجنوب القاضي رهيف رمضان، ظهر اليوم الاثنين 4-3-2019، يرافقه وفدٌ من قيادة المنطقة العسكرية والتنظيمية.

واستقبلَ سعادة النائب العام الاستئنافي الوفدَ شاكرًا لهم زيارتهم الأخوية له ومُبدِيًا الثناء والاهتمام بزيارتهم الكريمة، والتقدير للعميد عبد الله على اهتمامه وتعاونه لتحقيق الأمن والسِّلم الأهلي والاجتماعي والمحافظة عليهما في مخيَّمات وتجمُّعات صور وجوارها، وخصوصًا فيما يتعلَّق بتسليم مُروِّجي وتُجَّار المخدِّرات إلى الدولة اللبنانية، والذين كانوا متوارين في مخيَّمات منطقة صور.

من جهته، أكَّد العميد عبد الله مواصلة المحافظة على السلم الأهلي في مخيَّمات صور وتجمُّعاتها، وجدَّد التأكيد على رفض ومنع أن تكون مخيَّمات شعبنا ملجَأً للفارين من وجه العدالة أو أن تتحوَّل إلى بؤر مشبوهة لا قدَّر الله، وقال: "نؤكِّد أنَّنا سوف نبقى حريصين على أمن واستقرار مخيَّماتنا والجوار".

كما نوَّه العميد عبدالله بدور القوى الأمنية اللبنانية بالمحافظة على أمن مخيَّمات وتجمُّعات شعبنا اللاجئ قسرا إلى لبنان لحين العودة إلى مدنه وقُراه في فلسطين بعد تحريرها من رجس الاحتلال الصهيوني بإذن الله.

وفي نهاية اللقاء قدَّم العميد توفيق عبد الله، بحضور الوفد المرافق له، درعَ القدس للقاضي رمضان تكريمًا لسعادته على الجهود المبذولة من قِبَله على الصعيدَين الوطني والقومي تجاه شعبنا وقضيته ومخيَّماته.

 
 
 
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

جديد موقع مخيم الرشيدية

Comment