المكتب العُمّالي الحركي في منطقة صور والزهراني يُكرِّم الاخت زهرة ربيع والاخت عليا زمزم بمناسبة "يوم المرأة العالمي"

10 آذار/مارس 2019
(0 أصوات)

08-03-2019
بمناسبة الثامن من آذار، "يوم المرأة العالمي"، وبرعاية أمين سر قيادة حركة "فتح" التنظيميّة والعسكريّة في منطقة صور العميد توفيق عبدالله وبناءً على توجيهاته وسياسته الحكيمة في تفعيل دور المكاتب الحركية في المنطقة ودعمها لتكون على القدر الذي نصبو إليه، كرَّم المكتب العُمَّالي لحركة "فتح" في منطقة صور والزهراني أمينة سر المكتب الحركي للمرأة - إقليم لبنان زهرة الربيع، وأمينة سر الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية والمكتب الحركي للمرأة في منطقة صور عليا زمزم، اليوم الجمعة 8-3-2019.

وشاركَ في التكريم عضوا قيادة حركة "فتح" في منطقة صور أبو عدنان وأبو محمد قاسم، ومسؤول إعلام منطقة صور محمد بقاعي، وأمين سر المكتب العُمَّالي الحركي في صور حسين الجمل، ومسؤولة دائرة المرأة العاملة زهرة محمد، وأمين سر المكتب العُمّالي الحركي لمنطقة الزهراني غسّان بقاعي، وأمين سر المكتب الإداري لاتحاد نقابات عُمّال فلسطين - فرع لبنان حسين عزّام، ومسؤول إعلام حركة "فتح" في شُعبة الساحل رباح المحمود، وثُلّةٌ من كوادر وأبناء الحركة.

وقد أكَّد المكتب الحركي للعُمَّال أنَّ هذا التكريم بِاسم الطبقة العاملة إنَّما هو عربون وفاء وتقدير للمرأة الفلسطينية، سنديانة فلسطين التي أنجبت الأحرار الذين وضعوا دماءَهم على أكُفِّهِم لتروي تراب الوطن من أجل أن تُزهِر الحُرّيّة والتحرير ولو بعد حين.

وألقت عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان زهرة ربيع كلمةً أشادت خلالها بدور وجهود قيادة الحركة في منطقة صور وقائدها العميد توفيق عبدالله، ونوَّهت بمسيرته النضالية ووفائه لمسيرة الشهداء، وأكَّدت مواصلةَ دعم الشرعية الفلسطينية ممثَّلةً بـ"م.ت.ف"، وعلى رأسها السيّد الرئيس محمود عبّاس، والتي عُمِّدَت بدماء الآلاف المؤلَّفة من الشهداء والجرحى والمعتقلين.

كما أثنت على اللفتة الكريمة من المكتب العُمّالي الحركي تجاه المرأة في "يوم المرأة العالمي".

وبالمناسبة، أُلقيَت العديد من المداخلات التي أكَّدت أهميَّة دور المرأة في المجتمع وفي مسيرة النضال لافتةً إلى أنَّها الشهيدة والجريحة والأسيرة ومدرسة النضال التي يتخرَّج منها أجيال المستقبل مشبعين بحُبِّ الوطن والأرض، ونوَّهت بحضورها الفاعل في كلِّ التحرُّكات والاعتصامات والمهرجانات والساحات النضالية جنبًا إلى جنب مع الرجل.

كما أكَّدت الكلمات دعمَ سيادة الرئيس محمود عبّاس، وأدانت كلَّ التحرُّكات المشبوهة التي تهدف إلى ضرب الشرعية الفلسطينية وتدمير مشروعنا الوطني.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المتواجدون حالياً

777 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

« March 2019 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
        1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 31

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top