مراد : عملية سلفيت البطولية ابداع جديد من معين الثورة الذي لا ينضب.

24 آذار/مارس 2019
(0 أصوات)

اعتبر مسؤول الجبهة الشعبية لحترير فلسطين في منطقة صور احمد مراد ان عملية سلفيت البطولية التي نفذها الفدائي الفلسطيني الشهيد البطل عمر ابو ليلى بالاسلوب والادوات التي استخدمها تمثل ابداعاً نضالياً تراكمياً يضاف الى ابداعات ثوارنا الكفاحية المستمدة من معين الثورة الذي لا ينضب .

جاء ذلك في مضمون الكلمة التي القاها خلال حفل تقبل التبريكات بإستشهاد عمر ابو ليلى والشهداء الذي نظمته فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور في قاعة الشهيد عمر عبد الكريم في مخيم البرج الشمالي . بحضور ممثلين عن الفصائل والاحزاب واللجان والاتحادات والمؤسسات والجمعيات وفاعليات اجتماعية وثقافية لبنانية وفلسطينية ووفود جماهيرية .

وقال مراد : ان عملية سلفيت حملت في طياتها العديد من الدروس والدلالات اهمها انها تؤكد قدرة الشعب الفلسطيني ابتداع الاشكال والاساليب والوسائل للاستمرار في المقاومة وتصعيدها وايلام الاحتلال مهما بلغ حجم الوحشية والبطش الصهيوني. كما اكدت تمسك شعبنا بحقوقه الوطنية , وان الراية تتناقلها الاجيال حتى يرتفع العلم الفلسطيني فوق ثرى فلسطين المحررة من دنس الاحتلال .

واضاف التحديات جسام والخاطر تتعاظم ما يفرض علينا تعزيز الوحدة بين مختلف مكونات النسيج الفلسطيني والانصياع الى نبض الجماهير وتلمس معاناتها والسعي لتحقيق احتياجاتها ومطالبها وصون حرياتها وحمايتها والدفاع عنها , فلا انتصار دون مقاومة , ولا مقاومة دون وحدة سياجها وحاضنتها الجماهير التي اثبتت على مدى تاريخ كفاح شعبنا قدرتها على الصمود وتقديم التضحيات الجسام على طريق الحرية والانتصار .

وتوجه مراد بتحية اجلال واكبار الى الام الفلسطينية التي تودع ابنها الشهيد عريساً مشيعاً بالزغاريد والى شهداء معركة الكرامة الخالدة التي كسرت هيبة الجيش الصهيوني في الحاددى والعشرين من آذار عام ١٩٦٨. كما توجه بالتحية الى روح الشهيد جيفارا غزة ووديع حداد والى كل الشهداء معاهداً على الاستمرار في الكفاح حتى تحقيق الاهداف التي ارتقوا من اجلها .

ودعا الى اوسع حملة تضامن مع الاسرى الفلسطينيين الذين يواجهون اليوم حملة اجرائات وحشية صهيونية جديدة بهدف كسر ارادتهم , مؤكداً ان قوافل الاسرى في سجون الاحتلال هم عنوان عزة وكرامة شعبنا وان تحريرهم من زنازين الموت الصهيونية هو اولوية وطنية ينبغي بذل كل الجهود ومختلف الوسائل لتحريرهم لينضموا الى قافلة النصر القادم لا محالة. .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top