كبارنا يموتون ..وصغارنا لا ينسون الذكرى ال71 للنكبة  حتما سنعود

16 أيار 2019
(0 أصوات)


في ذكرى النكبة اقامت مؤسسات المجتمع المحلي في مخيم البرج الشمالي اعتصاما جماهيرا حاشدا شارك فيه حشد واسع من ابناء المخيم وحشد من اطفال جمعية النجدة الاجتماعية وجمعية الغد الثقافية
ابتدأت المنشطة ريما خلف الوقفة التضامنية بدقيقة صمت عن ارواح الشهداء ومؤكدة على حق عودة شعبنا الى القرى والمدن التي شرد منها بقوة آلة القتل الصهيونية،
والقت الطفلة شهد السعدي كلمة من وحي المناسبة اكدت فيها على حق اطفال فلسطين بان يكون لهم وطن مثل باقي اطفال العالم.
كلمة المؤسسات المنظمة القتها السيدة دينا رميلي 
ووجهت التحية للشعوب المساندة لحق شعبنا 
وللشهداء والاسرى والجرحى
وقالت ٧١ عاما نزرع الامل بخيوط الوجع والصبر على دروب المستقبل وبين قبضة الحق والشموخ نزرع سنابل العطاء والتضحيات من اجل الوطن، ومسيرات العودة والتحركات الداعمة في مخيمات اللجوء والشتات هي اكبر دليل على ان شعبنا متمسك بوطنه فلسطين.
٧١ عاما الامنا مستمرة واحلامنا مستمرة كما هي الذاكرة والمقاومة في وجه الاحتلال وقطعان الاستيطان وفي وجه كل المشاريع التصفوية وآخرها صفقة القرن بكل حلقاتها التآمرية. كما وجهت التحية الى شعبنا في الوطن والشتات القابضين على جمر العودة والدولة والقدس وداعية الى اعطاء الشباب فرصة بكل مواقع النضال الوطني الفلسطيني لاستنهاض الحالة الفلسطينية واستعادة الوحدة الوطنية. لمواجهة صفقة القرن والمشاريع التصفوية الامريكية الصيونية.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top