هكذا تبعثون رسالة واتساب لشخص دون إضافته لـcontacts!

04 أيلول/سبتمبر 2017
(0 أصوات)

تعمل ميزة إرسال رسائل واتساب دون إضافة لجهة الاتصال فقط على أجهزة الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد؛ إذ إنه ليس هناك مثل هذا التطبيق أو أي طريقة لإرسال الرسائل على واتساب دون إضافة لجهة الاتصال على هواتف آيفون. وللحصول على هذه الميزة عليك اتباع الخطوات التالية:

أولاً تحتاج إلى تحميل هذا التطبيق الذي يسمى Click2Chat WhatsApp من متجر غوغل بلاي. التطبيق متاح بشكل مجاني. بمجرد فتح التطبيق، ستكون قادراً على كتابة رقم الهاتف المراد إرسال رسالة له، ويمكنك أيضاً تغيير رمز البلد. بعد الانتهاء من كتابة الرسالة، يمكنك ببساطةٍ الضغط على “إرسال الآن”، والتي سوف تأخذك مباشرة إلى تطبيق واتساب، حيث سيمكنك الضغط على زر الإرسال.

ويمكنك اختيار جدولة الرسالة إلى وقت لاحق أو تاريخ قادم، وذلك من خلال النقر على “إرسال في وقت لاحق”. بعد بدء المحادثة، يمكنك الرجوع إلى واتساب في أي وقت والرد على الرسائل من سجل الدردشة.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top