طباعة

احتفال حاشد لجمعية المشاريع بمناسبة المولد النبوي في صور‏

17 تشرين2/نوفمبر 2018
(0 أصوات)

تصوير: محمود عوض
بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف أقام فرع جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية في الجنوب احتفالا حاشدا في مسرح ثانوية صور الرسمية المختلطة تحت عنوان محمد نور الدهر وأكثر . حضره وزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية عناية عز الدين، مدير فرع الجمعية في الجنوب الشيخ رويد عماش، الشيخ الدكتور جميل حليم ، ممثل مفتي صور وجبل عامل الشيخ ربيع قبيسي، وفد من قوات الطوارئ الدولية العاملة في لبنان، نائب رئيس بلدية صور صلاح صبراوي، رئيس الجمعية الخيرية الاسلامية في صور الدكتور خليل جودي، آمر فصيلة صور النقيب امين دياب وعدد من ممثلي الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية ولفيف من المشايخ والمخاتير ورؤساء جمعيات ونقابات ومسؤولي مواقع اعلامية وحشد شعبي كبير من مدينة صور وجوارها.
استهل الاحْتِفال بتلاوة عطرة من القرءان الكريم وعرض شريط مصور عن إنجازات الجمعية ثم كلمة للشيخ بسام ابو شقير تحدث فيها عن جمع الكلمة على الخير ونصرة قضايا الأمة وفِي مقدمتها قضية فلسطين. وألقى الشيخ الدكتور جميل حليم كلمة تحدث فيها عن قصة المولد النبوي الشريف وأخلاق النبي واهمية الاقتداء بأخلاقه العظيمة واهمية رعاية شؤون الأمة واحتضان الفقراء والمحتاجين والمشردين والأرامل والأيتام. وأنشد فريق المشاريع أناشيد نبوية عن المناسبة.
في سياق ءاخر قام وفد من الجمعية برئاسة الشيخ بسام ابو شقير بزيارة مدير اوقاف صور الشيخ عصام كساب ومفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبد الله بحضور الحاج محمد غزال للتهنئة بِذِكْرى المولد النبوي الشريف.

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

جديد موقع مخيم الرشيدية