جبهة النضال تحتفل في ذكرى انطلاقتها 52 في مخيم البرج الشمالي

16 تموز/يوليو 2019
(0 أصوات)

موقع مخيم الرشيدية الاعلامي
تصوير: مها زللي/حسن الحاج
دعاء خليفة
احتفلت جبهة النضال بذكرى إنطلاقتها 52 يوم الاحد الواقع 14/7/2019 في قاعة عمر عبدالكريم مخيم برج الشمالي بحضور مسؤول النضال الاخ تامر عزيز ابو العبد والاخ توفيق عبدالله مسؤول قوات الامن في منطقة صور ممثلا عن حركة فتح وحشد كبير من الجماهير.
كانت البداية مع النشيدين الوطنيين الفلسطيني واللبناني وقراءة سورة الفاتحة عن ارواح الشهداء،وتلاها كلمة حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ممثلاً بالاخ ابو عبدالله حيث تحدث عن وضع فلسطيني لبنان الحالي وعن اهمية وجود الفلسطيني في لبنان ودوره في العجلة الاقتصادية اللبنانية ورفض كل ما يحصل تجاه الفلسطيني في لبنان،وكانت كلمة جبهة النضال حيث القاها مسؤول الجبهة الاخ تامر عزيز حيث اكد على كلام أبو عبدالله واضاف عن ما كان يقدمه الفلسطيني قبل النكبة للبنان واللبنانيين وعن العملة الفلسطينية الواحدة التي كانت تساوي عشر عملات لبنانية وذكر ايضاً الشهيد سمير غوشي .
وختم المهرجان بإيقاذ شعلة الانطلاقة ل 52 .

 

اضغط هنا لمشاهدة ملف الصور

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top