بيان صادر عن حركة التّحرير الوطنيّ الفلسطينيّ "فتح" -شعبة نهر البارد

28 نيسان/أبريل 2017
(0 أصوات)

يا جماهير شعبنا الفلسطينيّ المناضل
يا أبناء مخيّم نهر البارد الصّامد الصّابر
إنّنا نتوجّه بأحرّ التّحيّات الوطنيّة والنّضاليّة إلى عموم أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده وإلى أبناء مخيم نهر البارد خصوصا على صبرهم رغم المعاناة والقهر والظّلم الّذي حاق بهم منذ عام ٢٠٠٧ .
يا أبناء شعبنا في هذا المخيم:
لقد باتت في الآونة الأخيرة تطالعنا أقلام مأجورة من هنا وهناك لترمي الناس بالتهم جزافا ولتعتدي على كراماتها ضاربة بعرض الحائط كل القيم والمبادئ التي نشأنا عليها في هذا المخيم منبع المناضلين والأحرار، واليوم طالعنا أصحاب هذه الأقلام المأجورة والرخيصة ببيان جبان في محاولة لاستهداف الحركة، وللنيل من عزيمتنا وإرادتنا من خلال التشهير ببعض قيادات الحركة واتهامهم إثما وبهتانا.
وإننا في حركة فتح إذ ندين هذا العمل الجبان وهؤلاء الأشخاص الموتورين الذين سولت لهم أنفسهم لكيل التهم وتلفيق الإشاعات الكاذبة، فإننا نعاهد شعبنا بمتابعة مسيرتنا النّضالية بعزم وإرادة لن تلين، ولن تثنينا هذه الأبواق المأجورة بأداء واجباتنا الوطنية تجاه مجتمعنا الفلسطينيّ، وإن هذه الأعمال الخبيثة لن تزيدنا إلا ثباتا وصمودا.
يا جماهير شعبنا الفلسطينيّ
جميعكم يعلم إننا في حركة فتح ملتزمون إلى أبعد الحدود مع قضايا شعبنا وحريصون كل الحرص على مصلحة مخيّمنا، ولم نرد يوما سائلا، ولم نوبخ ناقدا، ولم نسفّه جاهلا، وصدرنا رحب وبيتنا مفتوح لكل فلسطيني، فليس هكذا يكافأ المناضلون.
وعليه فإننا نهيب بشعبنا المناضل بعدم التعاطي مع هذه المواقع المشبوهة، ونحذر ممّن يمسك بالخيوط خلف السّتار، فيصدر تعليماته ليبث بذور الشّر والسّموم والأحقاد في التّحريض وإثارة الفتن والقلاقل، ونحذر من الأقلام المأجورة التي تسعى جاهدة على شقّ الصّف الفلسطيني وتزوير الحقائق .
ولهذه المواقع النكرة المشبوهة والأقلام المأجورة نقول :" اتّقوا الله فيما تكتبون "
وأخيرا نعاهد أبناء شعبنا بالاستمرار في العمل من أجل تحقيق كافة مطالبنا وحقوقنا وأمانينا للعيش بحرية وكرامة.

عاش شعبنا و عاش نضاله
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار، ولأسرانا البواسل الحُرِّيَّة، ولشعبنا العزّة والكرامة.
و إنّها لثورة حتّى النّصر
حركة التّحرير الوطنيّ الفلسطينيّ /"فتح"
منطقة الشّمال - شعبة نهر البارد
الخميس ٢٧-٤-٢٠١٧

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top