نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف يوجه التحية لأسرى الأبطال الذين يخوضون معركة الحرية والكرامة

20 أيار 2017
(0 أصوات)

 

وجه نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف التحية لأسرى الأبطال الذين يخوضون معركة الحرية والكرامة، ويقدمون أرفع معاني البطولة والتضحيات دفاعاً عن كرامتنا الوطنية والإنسانية، ويخوضون معركة تحدٍ مستمرة وببسالة منقطعة النظير في مواجهة غطرسة مصلحة السجون الصهيونية التي تشن حرباً مفتوحة ضد الحركة الأسيرة وحقوقها ومنجزاتها التي تحققت بالنضال والدم عبر سنوات طويلة من النضال.

وقال اليوسف إننا هنا إذ ندق ناقوس الخطر مما يتعرض له أسرانا البواسل بحرمانهم من أبسط حقوقهم، وارتكاب أفظع الجرائم بحقهم مما يعرضهم للموت البطئ، في ظل سياسة الإهمال الطبي المتعمدة التي تمارسها مصلحة السجون بحق الأسرى المرضى.

وحمّل اليوسف حكومة الاحتلال الصهيوني كامل المسئولية عن حياة أبطالنا الأسرى في سجون الاحتلال، داعياً أن يكون التضامن معهم بمستوى تضحياتهم ومعاناتهم وآلامهم، فهم يحتاجوا منا حشد كل الطاقات للتضامن معهم والضغط من أجل وقف معاناتهم وإطلاق سراحهم..

وطالب اليوسف بضرورة استمرار التضامن مع الأسرى، لافتا ان صمود الحركة الاسيرة وانتفاضة شابات وشباب فلسطين تستعيد اليوم الاعتبار للقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني، وكذلك للبعد الإنساني والوطني والقومي والتاريخي، الذي تم نسيانه كثيراً في سياق الأحداث خاصة في مسار القضية الفلسطينية.

ودعا وسائل الاعلام الى تغطية نضال وصمود الحركة الاسيرة وانتفاضة فلسطين عبر نوافذ والنشرات إلاخبارية من اجل فضج جرائم الاحتلال امام الرأي العام ، مطالبا المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان التدخل العاجل والسريع لإنقاذ الأسرى من براثن احتلال لا يحترم العهود والمواثيق الدولية في تحد سافر وجبان نابع من عقيدته الاستعمارية وغطرسته الاستيطانية.

واشاد اليوسف بالأسرى الصامدين في زنازين الاحتلال، وعلى رأسهم القائد الوطني مروان البرغوثي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ، والقائد الوطني أحمد سعدات الامين العام للجبهة الشعبية، وكل القادة والمناضلون الذين يشكلون نموذجا نضاليا على طريق تحقيق اهداف شعبنا في الحرية والاستقلال والعودة.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top