الديمقراطية في لبنان تقدر خطوة ازالة البوابات الاكترونية وتدعو الى البناء على هذا المسار الايجابي

26 حزيران/يونيو 2018
(0 أصوات)

قدرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين قرار الجيش اللبناني بإزالة البوابات الالكترونية من مداخل مخيمي عين الحلوة والمية ومية، وثمنت جهود ومساعي جميع القوى اللبنانية التي تواصلت الجبهة معهم لازالة البوابات وفي مقدمتهم دولة الرئيس نبيه بري والفعاليات الصيداوية خاصة النائبين بهية الحريري واسامة سعد وكل القوى الحزبية والسياسية والشعبية التي لعبت دورا ايجايبا ادى الى ازالة البوابات وعودة الامور الى طبيعتها..
ودعت الجبهة الديمقراطية الى البناء على مثل هذا التعاون الايجابي لجهة تعزيز هذا المسار في العلاقات الاخوية اللبنانية الفلسطينية بما يزيل جميع الاشكالات ويعزز الامن والاستقرار في المخيمات التي تطمح الى افضل العلاقات مع الشعب اللبناني بمختلف مكوناته..
واعتبرت الجبهة بأن المخيمات الفلسطينية ستبقى بيئة للعمل الوطني وللنضال من اجل حق العودة، وهي لها مصلحة فعلية في سيادة الامن والاستقرار في جميع الاراضي اللبنانية، ولا تنشد سوى تفهم اللبنانيين لخصوصية هذا النضال الفلسطيني من اجل الحقوق الوطنية ما يتطلب توفير مقومات الصمود الاجتماعي بالعمل على تحسين الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية واقرار الحقوق الانسانية.
بيروت في 2018/6/25

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top