مركز العدل والإحسان للتحكيم التجاري في دمشق يمنح شهادة شكر وتقدير للدكتور الإعلامي وسيم وني

09 تموز/يوليو 2019
(0 أصوات)


المصدر / مركز العدل والإحسان للتحكيم التجاري بدمشق


لدوره الرائد في إثراء ونشر ثقافة التحكيم في الجمهورية العربية السورية قام مركز العدل والإحسان للتحكيم التجاري في دمشق بتقديم شهادة شكر وتقدير للإعلامي الدكتور وسيم وني مدير مركز رؤية للدراسات والأبحاث في لبنان قام باستلامها بالنيابة عنه في دمشق عضو الهيئة الإستشارية لمركز رؤية للدراسات والأبحاث ومدير المركز في سوريا فضيلة الشيخ محمد العمري الذي بدوره شكر إدارة المركز والكادر التدريسي والتدريبي في مركز العدل والإحسان للتحكيم في دمشق لدوره الفعال لنشر ثقافة التحكيم الشرعي والإصلاح الأسري والتجاري والدولي لمافيه من مصلحة رقي مجتمعي في سوريا .
وبدوره أعرب الدكتور وسيم وني عن شكره وامتنانه لمركز العدل والإحسان متمثلاً بالدكتورة منى محمود الكيال رئيس المركز والشكر الموصول لجميع القائمين على المركز على هذه اللفتة الكريمة متمنياً التوفيق والنجاح للمركز في الجمهورية العربية السورية .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Twitter

Has no content to show!

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top