علي بركة: نطالب بتجميد قرار وزير العمل والذهاب لحوار حتى نصل لحل مناسب

05 آب/أغسطس 2019
(0 أصوات)
أكد ممثل ​حركة حماس​ في ​لبنان​ ​​علي بركة​ "إننا مع ​الحوار اللبناني الفلسطيني​ وذهبنا إلى الحوار في ​مجلس الوزراء​ في حزيران الماضي بحضور الوزير السابق ​حسن منيمنة​ للحديث حول الرؤية اللبنانية تجاه الفلسطينيين في لبنان ولكن قرار وزير العمل ​كميل أبو سليمان​ بشأن العمالة الفلسطينية والذي أراد أن يطبق القانون باعتبارنا أجانب فيغير وقته ولكن المعروف أن اللاجئ الفلسطيني ليس أجنبي بالنسبة للدستور".

وفي حديث تلفزيوني، أوضح بركة "أننا نطالب بمقاربة سياسية وقانونية واجتماعية لقضية ​اللاجئين الفلسطينيين​ لأن الاكتفاء بالمقاربة القانونية خطأ كبير"، مشيراً إلى أن "الوجود الفلسطيني في لبنان جاء نتيجة الاحتلال الصهيوني لأرضنا وهذا القرار جاء في وقت صعب جداً خاصة بعد الحديث عن "​صفقة القرن​" وورشة ​البحرين​ وتصريحات الرئيس الاميركي ​دونالد ترامب​ ونحذر من أن تتحول المشكلة من عربية اسرائيلية إلى عربية فلسطينية ونحن نطالب بتجميد القرار والذهاب إلى حوار حتى نصل إلى حل".
 
 
 
 
 
 
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top