الهند تتبرع بخمسة ملاين دولار دعما للاجئي فلسطين

08 آب/أغسطس 2019
(0 أصوات)


قدمت الحكومة الهندية تبرعا ًبقيمة خمسة ملايين دولار لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا) وذلك دعماً لبرامج الوكالة الرئيسة وخدماتها، والتي تشمل التعليم والرعاية الصحية والإغاثة والخدمات الاجتماعية. وقد تم تقديم التبرع لـلأونروا من قبل ممثل الهند لدى دولة فلسطين سعادة السيد سونيل كومار.

وكانت الهند قد عملت على زيادة تبرعاتها المالية السنوية لـلأونروا من ١,٢٥ مليون دولار في عام ٢٠١٧ إلى خمسة ملايين دولار في عامي ٢٠١٨ و ٢٠١٩. ورداً على هذا التبرع السخي، أعرب السيد مارك لاسواوي رئيس وحدة علاقات المانحين بالأونروا عن شكره بالقول: "بالنيابة عن الوكالة، أود أن أعرب عن تقديري العميق للدعم الملتزم من الحكومة الهندية لـلأونروا. لقد ساهم ارتفاع التبرعات الهندية للوكالة في عام ٢٠١٨ بشكل كبير في مساعدة الوكالة على الاستجابة لأزمة تمويلية وجودية. وهذا العام، تواصل الحكومة الهندية إظهار التزامها القوي وتضامنها مع اللاجئين الفلسطينيين. إننا فخورون جدا بهذه الشراكة المتينة وممتنون لهذا التبرع السخي".

بدوره، أعرب الممثل الهندي سعادة السيد سونيل كومار عن تقديره للعمل الجدير بالثناء والمساعي التي تقوم بها الأونروا في المنطقة. وأكد أيضا على دعم الهند الراسخ لأنشطة الوكالة في سائر أقاليم عملياتها الخمسة ولتقديم المساعدة لحوالي ٥,٤ مليون لاجئ من فلسطين، الأمر الذي يساعدهم على تحقيق كامل إمكانات التنمية البشرية لديهم. وكانت الهند قد قدمت نداءا قويا لمانحي الأونروا التقليديين الآخرين بضرورة النظر في زيادة تبرعاتهم، علاوة على تقديم نداء قوي أيضا للدول الأعضاء غير المتبرعة للنظر في إمكانية التبرع للوكالة وذلك تضامناً مع اللاجئين الفلسطينيين.

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Twitter

Has no content to show!

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top