سيادة المطران عطا الله حنا : " نشيد بدور جالياتنا الفلسطينية في سائر ارجاء العالم وهم يعملون على نقل معاناة شعبنا لكافة شعوب الارض "

23 آب/أغسطس 2019
(0 أصوات)

 

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأننا نحيي جالياتنا الفلسطينية المنتشرة في مشارق الارض ومغاربها ونشيد بدور هذه الجاليات الريادي في ابراز عدالة القضية الفلسطينية وفي الدفاع عن فلسطين وشعبها المظلوم في كل مكان في هذا العالم .

وقال سيادته لدى استقباله وفدا من الجالية الفلسطينية في استراليا بأنكم انتم خير من يمثل هذا الشعب وهذه القضية في تلك القارة المترامية الاطراف فكونوا على قدر كبير من الاخوة والمحبة والتضامن وكونوا موحدين لان وحدتكم هي قوة لكم في دفاعكم عن انبل قضية عرفها التاريخ الانساني الحديث .

وقال سيادته بأننا ندعو جالياتنا الفلسطينية في سائر ارجاء العالم الى مزيد من التعاون والتفاعل والتشاور والتنسيق فيما بينها فالمؤامرة علينا كبيرة وتحتاج الى ان نرتب بيتنا الفلسطيني وان ننظم شؤوننا وان نوحد الصفوف لكي تكون جالياتنا خير من يمثل القضية الفلسطينية ويدافع عنها في اي مكان في هذا العالم .

وضع سيادته الوفد في صورة ما يحدث في مدينة القدس كما وقدم لهم بعض الاقتراحات العملية حول الدور المأمول من جالياتنا في الخارج .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top