الحراك الفلسطيني يستمر في مخيمات لبنان

12 تشرين1/أكتوير 2019
(0 أصوات)

 وكالة القدس للأنباء

13 جمعة مرّت على الحراك الفلسطيني في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، في حين مطالب المتظاهرين ثابتة لم تتغير، بعودة وزير العمل اللبناني عن قراره إجبار الفلسطينيين الاستحصال على إجازة عمل، دون وجود أي خطوة ملموسة حتى الآن.

فقد نظم الحراك الشعبي والميداني الفلسطيني في لبنان، اليوم الجمعة، مسيرات جمعة الغضب الثالثة عشرة في عدد من المخيمات، احتجاجاً على قرار وزارة العمل اللبنانية، المجحف، واستمرار حملات التفتيش التي تلاحق العمال والمؤسسات الفلسطينية.

ففي مدينة صور، شارك أهالي مخيم برج الشمالي في وقفة احتجاجية أمام مدخل المخيم، أكدوا فيها على "استمرار الاحتجاجات إلى حين تراجع وزارة العمل اللبنانية عن إجراءاتها بحق اللاجئين الفلسطينيين"، مطالبين بإقرار حقوقهم الأساسية والإنسانية كحق التملّك والعمل في جميع المهن.

كما شهد عدد من المخيمات مسيرات طالبت بإلغاء القرار الظالم، ومنح اللاجئين الفلسطينيين الحقوق المدنية والإجتماعية أو السماح لهم بالتقدم نحو الحدود مع فلسطين المحتلة.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top