سيادة المطران عطا الله حنا  يصل الى اسطنبول ويلتقي مع قداسة البطريرك المسكوني 

29 تشرين2/نوفمبر 2019
(0 أصوات)

 

اسطنبول - وصل سيادة المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس اليوم الى مدينة اسطنبول في زيارة سريعة تستغرق ثلاثة ايام استهلها صباح هذا اليوم  بلقاء هام مع صاحب القداسة بطريرك القسطنطينية المسكوني برثلماوس وذلك في مقره في الفنار حيث جرى التداول في هذا اللقاء في جملة من القضايا الكنسية لا سيما العمل من اجل وحدة وتضامن وتعاون كافة الكنائس الارثوذكسية في العالم وانهاء اي خلاف بلغة الحوار والمحبة والاخوة والتضامن.

كما وتحدث سيادته في هذا اللقاء عن مدينة القدس وما تتعرض له في ظل سياسات الاحتلال وضرورة ان يسمع الصوت المسيحي العالمي المدافع عن القدس وهويتها وتاريخها وتراثها وطابعها وكذلك ان يسمع الصوت المسيحي في عالمنا المدافع عن عدالة القضية الفلسطينية .

وقد اكد سيادة المطران في هذا اللقاء على ضرورة التعاون فيما بين كافة الكنائس المسيحية في عالمنا دفاعا عن الحضور المسيحي العريق في المشرق العربي والدفاع عن قضايا العدالة والحرية والكرامة الانسانية لا سيما قضية الشعب الفلسطيني الذي يحق له بأن يعيش بحرية وكرامة واستقلال في وطنه مثل باقي شعوب العالم .

هذا وسيكون سيادة المطران عطا الله حنا المتحدث الرئيسي عصر هذا اليوم في المؤتمر الدولي الذي يقام في اسطنبول بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني وذلك بمشاركة وفود من مختلف ارجاء العالم

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top